Wednesday, April 4, 2012

ARABIC: THE SONG OF TRIUMPH HAS BEGUN

وعد اليوم: وعلى قيد الحياة!
وقد بدأت أغنية انتصار
للخطيئة اللدغة التي ينتج عنها وفاة، ويمنح القانون الخطيئة قوتها. كيف نشكر الله الذي يعطينا الانتصار على الخطيئة والموت من خلال يسوع المسيح ربنا!
1 كورنثوس 15:56 NLT

الصراع – كسب المعركة القيام به، انتصارا للحياة؛ وقد بدأت أغنية انتصار: اليلويا!

ثلاثة أيام حزينة وقد أسرعت بسرعة، وأنه يرتفع المجيدة من بين الأموات؛ كل المجد لرئيس حكومتنا ارتفع! اليلويا!
الصراع O'er
ترنيمة لاتينية
سيليكتاروم سيرينوم سيمفونيا، 1695
الله يمارس سلطته نيابة عنا
ملاحظة نمط هذا ترنيمة: السلبية بالتراجع عنها، والقيام به، فإن ردنا إيجابي. في كل ثالوث نرى أولاً على قوي الشر التي تحاول التغلب على المسيح ولكن تعرضوا للضرب. ثم نرى أن تعبير عن ما حدث بشكل أكثر إيجابية. وقد فاز السيد المسيح، وأنه يرتفع، أنه يفتح السماء ويحرر العبيد. وأخيراً، أننا نرد بالأغاني وصيحات الفرح: اليلويا!

ثراء النص يقابله جلالة الموسيقى، وكتبها مؤلف القرن السادس عشر جيوفاني دي باليسترينا. وقال أنه متدين الروم الكاثوليك الذين قاموا بإنشاء العديد من الأعمال المقدسة رائعة لا تزال تستخدم في الكنائس والأوساط العلمانية. كان هذا اللحن مقتبس من "باتري غلوريا" في أحد أعماله كورال. ويبدو أولاً مع ترجمة فرانسيس بوت هذا النص اللاتيني في 1861.

ويصف الكتاب المقدس أعمال المسيح في العديد من الطرق المختلفة، ووضعت الكتاب المسيحي عبر العصور على جميع هذه الأفكار. الله يمارس سلطته نيابة عنا عندما تطرق السيد المسيح من بين الأموات. الموت لا يملك أية سلطة النهائي فوق رؤوسنا لأن لنا هي ارتفع مع المسيح. اليلويا!
لدينا قراءات "أسبوع القيامة" يتم تكييف من كتاب الترانيم ® مدة سنة واحدة بمارك نورتون وروبرت براون، "تيندال دار الناشرين" (1995). وأخذت اليوم من الدخول يوم 10 نيسان/أبريل.
محتوى مستمدة من الكتاب المقدس، ترجمة جديدة يعيشون ومنشورات أخرى "دار النشر تيندال"


No comments:

Post a Comment