Wednesday, April 4, 2012

HAWKS AND LIONS IN ARABIC


القراءة:
1 بطرس 5:5-11

مناحي الشيطان حول مثل
طافوا أسد، طلب منهم أنه
وقد تلتهم. -1 بطرس 5:8

صباحية، شاهدت أرنب عاب العشب في عقر. وكان الجانب الصغيرة، مع الفراء فليكيد براون وذيل النفخ القطن. فجأة، شرائح صقور من خلال الهواء بسرعة ودقة كالبرق. مع ومخالب الكدمات، أنه انتزع لله فريسة. ولكن الاعتراف الخطر يقترب الأرنب وأسرعت إلى مكان اﻷمن، بوصة فقط قبل من الصقور.

مثل الأرانب التي رصدت لها الحيوانات المفترسة وهرعوا بعيداً، ونحن كمسيحيين بحاجة إلى أن يقظة حتى أننا يمكن أن التهرب من عدونا. "الشيطان يمشي حول مثل أسد طافوا، طلب منهم أنه قد تلتهم" (1 بطرس 5:8). الشيطان يريد أن يلتهم لنا بكسب لنا بطرقة؛ أنه يقوم بذلك بواسطة اللعب مع الحقيقة (يوحنا 8:44) ومحاولة لخداع لنا (سفر التكوين 3:1).

مخططات الشيطان تعكس طبيعته غير شريفة، والحيل يراد القبض لنا على حين غرة. ردا على ذلك، ينبغي أن يكون المسيحيين التنبيه ومدروسة (1 بطرس 5:8). الذين يعيشون في هذه الدولة للاستعداد النشط يساعدنا على تمييز التدريس كاذبة (1 يوحنا 4:1-3؛ 2 جون 7-11) ويقهر إغراء (ماثيو 26:41).

واليوم، انتبه للحيوانات المفترسة الروحية الخاصة بك. ما هو نوع من الكذب هو أنه همس؟ كيف هو أنه مغريا لك؟ مقاومة له، وأنه سوف يهرب (جيمس 4:7)--شولت بينسون جنيفر

الشيطان ماكرة وخادعة وخبيث؛
وذكي؛ وأضاف الخدع بنا لابتلاع له كذبة.
ولكن أساليب ماكرة نحن بالتأكيد لتبين
إذا جعلنا تحذيرات الله قلقنا اليومية--دال-دي هان
************************************************
الخطوة الأولى على الطريق إلى النصر
هو الاعتراف بالعدو.

البصيرة
في الآيات 6-7، قرأنا زوج من الأوامر التي يمكن أن تكون صعبة للغاية. الأول المتواضع أنفسنا أمام الله. لدينا الميل البشري نحو الذات وتعزيز بريستليس في هذه فكرة، وبعد قلب التواضع أمام الله أمر حيوي. الأمر الثاني أن تتخلى عن يهتم وشواغلنا له. لماذا ينبغي أن نفعل ذلك؟ الله ليس فقط منشئ كاملة الصلاحيات، وهو أيضا آلة الحب بلا حدود والرحمة. لهذا السبب، نحن يمكن أن ثقة ثقة أنفسنا إلى الله الذي يحبنا ويهتم بالغ بالنسبة لنا.

وقد يوم مباركة.
محبة الله لنا المبدع دائماً
الوحدة والسلام

Original
God Our Creator's Love Always

No comments:

Post a Comment